“الإجابة صادمة بكل المقاييس”.. كم المبلغ الذي يتقاضاه “محمد أبو تريكة” شهرياً في قناة beIN Sports 

كم المبلغ الذي يتقاضاه محمد أبو تريكة شهرياً في قناة beIN Sports؟.. من منا لا يعرف نجم الكرة الكبير ولاعب المنتخب المصري سابقاً وكذلك النادي الأهلي اللاعب المصري محمد أبو تريكة؟، واجه محمد أبو تريكة مجموعة من التحديات السياسية في الفترة السابقة جعلته يغادر مصر ويلجأ إلى قناة بي إن سبورت beIN Sports ليعمل كمحلل رياضي فيها، وهو ما جعل الكثير من عشاقه يبحثون عن راتبه الشهري في هذه القناة وكم يتقاضى شهرياً، الأمر الذي يثير فضول الجميع وسوف نكشف لكم عنه في السطور القادمة.

كم المبلغ الذي يتقاضاه محمد أبو تريكة في قناة beIN Sports

"الإجابة صادمة بكل المقاييس".. كم المبلغ الذي يتقاضاه "محمد أبو تريكة" شهرياً في قناة beIN Sports 

يعتبر اللاعب السابق محمد أبو تريكة عمود من أهم عواميد الساحرة المستديرة قديما ولا يزال يقدم المزيد من النصائح للاعبين الحاليين ويقيم أداء كل لاعب منهم حسب وجهة نظره، لكنه اعتزل في النهاية ولم يستكمل مشواره الكروي ولم يتخذ طريق التدريب مثلما فعل غيره لكنه أراد العمل كمحلل رياضي لأهم مباريات الدوري الإنجليزي على مجموعة قنوات بي ان سبورت beIN Sports الرياضية.

أما بالنسبة إلى المبلغ الذي يتقاضاه محمد أبو تريكة شهرياً في القناة فهو 50 ألف يورو فقط لا غير مقابل تحليله لمباريات عالمية مثل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا الراتب طبيعي جداً لأن راتب المحلل يزيد أضعاف مضاعفة عن راتب المعلق الرياضي بالطبع.