فريدة وائل: الأهلي حقق كأس مصر بأجتهاد

تمكنت لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، فريدة وائل، من التحدث عن فرحتها الكبيرة بفوز فريقها بلقب كأس مصر بعد مباراة مثيرة ضد سبورتنج. وأشارت إلى صعوبة المباراة واستحقاق الأهلي للفوز بالبطولة بفضل روح الفريق والتعاون الرائع بين اللاعبات. كما أعلنت عن تحدي الفريق للفوز بدوري السوبر، مغلقة صفحة كأس مصر ومستعدة للتحديات القادمة.

بعد فوزها على فريق سبورتنج في مباراة نهائية مثيرة بنتيجة 93-84، أعربت فريدة وائل، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات في النادي الأهلي، عن سعادتها الكبيرة بتتويج الفريق بلقب كأس مصر. وأكدت فريدة أن الأهلي قدم أداء مميزاً واستحق الفوز بالبطولة بفضل تميزه في اللعب.

وأشارت فريدة إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية، حيث كان كل فريق يسعى بشدة للتتويج بالبطولة. وبالرغم من تقدم سبورتنج واقترابه من الفوز، إلا أن لاعبات الأهلي استسلمن ونجحن في تعويض الفارق في الثانية الأخيرة وبالتالي حسم المباراة في الوقت الإضافي.

وأوضحت فريدة أن اللاعبات كانت قد تعاهدن قبل المباراة على تحقيق الفوز، وهذا ما حدث بفوزهن بلقب البطولة. وأكدت فريدة أن الفريق سيغلق صفحة كأس مصر ويبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة، خاصة بدوري السوبر الذي يهدف الفريق للتتويج به.