طارق خيري: كأس مصر هديتنا إلى جمهور الأهلي

تمكن فريق كرة السلة سيدات النادي الأهلي من التتويج بلقب كأس مصر بعد فوزه على فريق سبورتنج في نهائي البطولة. وقد أعرب طارق خيري، المدير الفني للفريق، عن سعادته بالفوز وبالأداء البطولي الذي قدمته اللاعبات خلال المباراة الصعبة. وأهدى خيري اللقب لجماهير النادي وشكر إدارة النادي على دعمها المتواصل للفريق. وأعرب عن طموحه في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، بما في ذلك الفوز ببطولة دوري السوبر للمحترفات.

أعرب طارق خيري، مدرب الفريق الأول لكرة السلة سيدات النادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر بعد فوزه على سبورتنج في نهائي البطولة. وأشار إلى صعوبة المباراة بسبب الغيابات التي أثرت على الفريق، مؤكدًا على أداء اللاعبات المميز والقتال حتى اللحظة الأخيرة من الوقت الأصلي وفوزهن باللقب بجدارة خلال الوقت الإضافي.

وأوضح خيري أن هذا اللقب هو هدية لجماهير الأهلي التي دعمت الفريق وألهمته لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة. كما قدم الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على دعمهم الكامل للفريق خلال الموسم الجاري. وأشار إلى أن هذا اللقب سيكون حافزًا كبيرًا للفوز ببطولة دوري السوبر للمحترفات في المستقبل القريب.