“أقعد دكة عادي” أول تعليق من النني بشأن إمكانية تجديد عقده مع أرسنال

وضح الدولي المصري محمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي ، على إمكانية تجديد عقده مع الجانرز خلال الفترة المقبلة، وصرح محمد النني خلال تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية بشأن إمكانية تجديد عقده مع الجانرز حيث تحدث محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي عن استعداده لتوقيع عقد جديد مع أرسنال حتى لو لم يملك ضمانات باللعب كأساسي.

وأكد النني في تصريحات نشرتها صحيفة إندبندنت الإنجليزية ردا على سؤاله عما إذا كان سيظل سعيدا بالبقاء حتى لو لم يشارك: “بالتأكيد، دائما ما أحب التحدي وتقديم مجهود كبير ومضاعف طوال الوقت، أنا لا أقرر من يشارك ويلعب، ولكني أواصل العمل في التدريبات وابذل قصاري جهدي لإظهار جودتي وجعل المدرب يشاركني في المباريات، وإذا لم ألعب أواصل العمل حتى تأتيني فرصتي واتمسك بها،أرتيتا لم يقل أي شيء لإقناعي بالبقاء في يناير، إنه يثق بي فقط وقد وضعني في المباريات الكبيرة، ويجب أن أشكره على ذلك”.

واختتم حديثه “إذا قال النادي إنه يريدني، فأنا لا أفكر في الرحيل. إنها عائلتي ومنزلي منذ 6 سنوات أحب كثيرا هذا النادي، سأستمر في العمل ولن أفكر في أي شيء آخر، فقط أركز على أدائي لمساعدة الفريق في الوصول إلى هدفنا، العقد والأشياء الأخرى، أنا فقط أنتظر النادي ليقرر ما يريد”.

وعاد النني إلى الأضواء بقوة بعد تألق والأداء المذهل الذي ظهر عليه محمد النني لاعب خط وسط الارسنال الإنجليزي أمام تشيلسي وامام اليوناتيد، مما يمنحه الفرصة للبقاء مع الجانرز لعدة مواسم إضافية رغم إعلان رحيله نهاية الموسم الحالي، والجدير بالذكر ان عقد النني ينتهي مع أرسنال في نهاية الموسم ،ولم يكن هناك حديث عن التجديد في الوقت الحالي.