الزعيم بحالة صحية جيدة…شقيق عادل إمام يوضح تفاصيل حالته الصحية بعد الشائعات الأخيرة

بعد الشائعات التي أُثيرت مؤخراً حول تعرض الزعيم عادل إمام إلى وعكة صحية، هلّ علينا المنتج عصام إمام شقيق النجم الكبير نافياً كل الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض الزعيم لأزمة صحية إذ أكد بأنه بخير وبصحة ولا توجد أي مشاكل صحية يعاني منها حيث أنه في منزله بصحبة أولاده وأحفاده، وناشد الجميع بالكف عن تداول الشائعات والأخبار المغلوطة والكاذبة.

شقيق عادل إمام يعبر عن استياءه من الشائعات

من جانبه، أكد عصام بأنه قد أصيب بالدهشة بسبب الشائعات والتصريحات التي أكدت على مرض الزعيم، وهو أمر عارٍ تماماً من الصحة، وأضاف بأن الجميع يبحث عن التريند كما عبر عن استيائه من تكرار الأمر، هذا وطالب الجميع بالالتزام بعدم نشر الأخبار إلا بعد التحقق من صحتها ولا سيما إن كانت من الأخبار المزعجة.

وفي نفس السياق، أكد عصام إمام بأن الزعيم عادل إمام يواصل التحضيرات خلال الوقت الراهن للمشاركة في فيلم جديد بصحبة نجلة محمد عادل إمام، هذا ويحظى الزعيم عادل إمام بشعبية عارمة الأمر الذي يجعل كل الأنظار تلتفت إلى الأخبار التي يتم تداولها عنه.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام 

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام الفنية كانت مسلسل فلانتينو، حيث شاركه في البطولة كلاً داليا البحيري والراحلة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وهدى المفتي وطارق الإبياري وعمرو وهبة ومحمد كيلاني وإلهام عبد البديع ونهير أمين وأحمد فريد ومحسن منصور  ومحمد التاجي وصفاء جلال هذا بجانب ضيوف الشرف المميزين، هذا ويأتي المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. 

أما عن قصة المسلسل فكانت تدور حول نور محمد أحمد الشهير بفلانتينو وزوجته “عصمت”، إذ يمتلكان سلسلة من المدارس الانترناشونال أطلقوا عليها اسم مدارس فلانتينو،  ونتيجة لقوة شخصية زوجته تنشب بينهما الكثير من الخلافات طوال أحداث المسلسل وتستمر المغامرات والأحداث الشيقة.