جاتله فرصة العمر.. برشلونة يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 19 مليون دولار

فجرت تصريحات المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري مفاجأة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، وهذا بعدما أعلن “عامر” من خلال برنامج كلام في الكورة والذي يقدمه احمد جمال أن هناك 3 أندية كبيرة تتابع اللاعب إمام عاشور في مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار، حيث قدم لاعب الأهلي أداءًا مميزًا جدًا خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي والتي انتهب بالتعادل الإيجابي 2/2 وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 ليواجه ثاني المجموعة السادسة والتي تضم المغرب وزامبيا والكونغو الديموقراطية.

برشلونة يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

وقال المهندس فرج عامر وصرح بأن الأندية التي أبدت اهتمامها بوسط النادي الأهلي ومنتخب مصر هى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الأسباني ومانشستر سيتى الانجليزي.

ومن المعروف عن بطولة كأس الأمم الأفريقية أنها دائما محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على المواهب لاستقطابها والاستفادة منها خاصة وان أسعار اللاعبين لن تكون بالصورة المبالغ فيها كما هو الحال مع اللاعبين داخل القارة الأوروبية.

ومن المتوقع أن يصل سعر إمام عاشور في حال احترافه في احد تلك الأندية إلى 20 مليون يورو وهو رَقَم كبير جدا سيكون من الصعب رفضه من قبل إدارة النادي الأهلي.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى النادي الأهلي العام الماضي قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي بعد رحلة احترافية قصيرة لم تتعدي ال 6 اشهر في صفقة أسالت الكثير من الحبر في الصحافة المصرية خاصة وان اللاعب كان يرتدي الفانلة البيضاء وأصر على الاحتراف والذي لم يستمر كثيرًا قبل أن يعود للقلعة الحمراء ما اعتبره البعض اتفاق مسبق بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي.