فوزي لقجع في حوار حصري على “أون تايم سبورتس” .. الغد

تعلن قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف إم عن إذاعة حوار حصري مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. وسيكون اللقاء مع الإعلامي محمد الليثي في تمام العاشرة مساء غداً الجمعة. سيتحدث لقجع خلال الحوار عن علاقته بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى الأزمة المثارة حول مباراة نهائي دوري إفريقيا 2022/2023. كما سيتطرق إلى مواضيع هامة مثل تعيين الحكام في بطولات إفريقيا وإنجاز منتخب المغرب في كأس العالم.

أعلن القطاع الرياضي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن بث حوار حصري مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. وسيتم عرض هذا اللقاء الحصري على شبكة قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف إم، في تمام الساعة العاشرة مساءً غدًا الجمعة، والذي تم إجراؤه من قبل الإعلامي محمد الليثي.

سيتحدث فوزي لقجع، الذي يُعد من أبرز المسؤولين في كرة القدم في قارة إفريقيا، خلال الحوار عن علاقته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وعن آراء الجمهور المصري السلبية حياله، بالإضافة إلى مناقشة أزمة مباراة نهائي دوري إفريقيا 2022/2023 بين الأهلي والوداد.

كما سيتحدث رئيس الاتحاد المغربي عن دوره في تعيين الحكام في البطولات الإفريقية، وسيتطرق أيضًا إلى أداء منتخب المغرب في كأس العالم، وسيناقش تنظيم مونديال 2030 الذي سيشترك فيه المغرب مع إسبانيا والبرتغال.