جنب الأهرامات.. الإسكان تطرح شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بهذه الأسعار

وضعت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، آخر اللمسات لإجراء طرح شقق فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر، والتي تضم أبراج سكنية تضمم شقق تتكون من 3 غرف وصالة وحمام بمساحات مختلفة بين 95 و100 متر مربع، وتقع الوحدات بالقارب من المتحف المصري وتطل مباشرة على الأهرامات.

موعد طرح شقق فالي تاوزر وطريقة الحجز

وتضم المرحلة الأولى من مشروع فالي تاورز، حوالي 984 وحدة سكنية، وانهت وزارة الإسكان من الإجراءات التي سيتم إتباعها بالطرح الجديد لتبدأ الأسبوع المقبل خطوات الحجز وطريقة سداد المقدمات، حيث يمكن للراغب في  الحجز وحدة سكنية، سداد جدية حجز بقيمة 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

ويصل سعر المتر في شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر نحو 15 ألف جنيه، وتصل سعر الشقة مساحة 95 مترا نحو مليون و425 ألف جنيه، ويختلف سعر المتر من دور لآخر حسب موقع ودور الشقة.

طريقة سداد سعر شقق فالي تاور

وأوضحت وزارة الإسكان طريقة سداد سعر شقق فالي تاور على النحو التالي:

  • استكمال سداد 20%، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الشقة.
  • سداد 10% من إجمالي ثمن الشقة عند الاستلام وسداد وديعة صيانة حسب كراسة الشروط.
  • سداد باقي ثمن الشقة المقدر بـ 70% على أقساط ربع سنوية متساوية، بأنظمة سداد متنوعة بين 3، و5 و 7 سنوات بحد اقصى، بالفوائد حسب سعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي وقت الطرح، إضافة لـ 2% حسب تعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف تحصيل.
  • يستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.

خدمات ومميزات مشروع فالي تاورز

ويحتوي مشروع فالي تاورز  على العديد من الخدمات والمميزات، حيث أن جميع الوحدات جاهزة للسكن من مياه شرب وكهرباء وتليفونات وغاز طبيعي. وتضم المشروع 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات، ومساحات خضراء.

ويوجد بالمشروع مدرسة تعليم أساسي ووحدة صحية وحضانة، ويحيط بالمشروع سياج شجري لزيادة الخصوصية لتكون شبيهة بمشروعات القطاع الخاص.