تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة علي النايل سات

بحث مستمر عن تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة بالأخص أن قناة الكأس قد تمكن من نقل كأس العرب بصورة مميزة سواء من ناحية التحليل الفني لجميع المنتخبات أو تغطية المباريات وكواليس جميع المنتخبات وبالتحديد المنتخبات التي قد تمكنت من التأهل للأدوار الإقصائية والتي يأتي علي رأسهم المنتخب المصري والجزائري والقطري والتونسي الذي من المقرر خوضهم مباريات نصف النهائي اليوم.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة علي النايل سات

أصبح تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة متداول خلال الساعات الأخيرة بالأخص أن القناة القطرية ستقوم بنقل مباريات نصف النهائي التي من المقرر أن تجمع بين مصر وتونس في قمة عربية أفريقية ستكون إختبار صارم للمنتخبان قبل خوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون بالأخص أن منتخب مصر لم يتمكن من الظهور بالصورة المقنعة لجماهيره والحال ذاته ينطبق علي منتخب تونس الذي قد سقط في الجولة الثانية أمام المنتخب السوري الساقط في الجولة الثالثة أمام المنتخب الموريتاني أضعف المنتخبات المشاركة في كأس العرب.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11919 27500 – أفقي 2/3
أسم القناة .. Alkass One HD.

يذكر أن قناة الكأس القطرية يتم بثها علي القمر الصناعي النايل سات بجودة HD وذلك يجب التنوية علي عدم إمكانية إستقبال القناة القطرية من خلال أجهزة الإستقبال القديمة التي يمكن لها إستقبال القنوات التي تعمل بجودة SD فقط علي عكس الأجهزة الحديثة.

تردد قناة الكأس القطرية علي القمر عرب سات

تردد قناة الكأس العربية علي القمر الصناعي عرب سات محط إهتمام من جانب الكثيرين بالأخص أن القمر السالف ذكره هو أحد الأقمار المنتشرة في العالم العربي بالإضافة إلي النايل سات.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
عرب سات 12245 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Alkass One HD.

قناة Alkass One HD ستقوم اليوم بنقل مباراة مصر وتونس بتعليق المعلق الرياضي الكبير أحمد الطيب بالإضافة إلي المعلق التونسي هيكل الصغير كما ستقوم بنقل مباراة الجزائر وقطر بتعليق خليل البلوشي المعلق العماني الشاب بالإضافة إلي خالد الحدي.