هترجع في ثواني حتي لو المكنة بلعتها!!.. أسهل طريقة لاسترجاع الفيزا من ماكينة الصرف الآلي عند سحبها!

لكل من واجه تحديات في عملية السحب باستخدام بطاقة الفيزا من ماكينات الATM ولم يتمكن من استرداد بطاقته، نقدم لكم اليوم من خلال السطور القادمة في هذا المقال من خلال هذا الموقع المتميز نيوز مصر خطوات استعادة بطاقة الفيزا الخاصة بكم بأسرع ما يمكن.

الاتصال بخدمة العملاء وتحديد مكان ااسحب

الخطوة الأولى الأساسية في استعادة بطاقة الفيزا تكون عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء وتقديم تفاصيل تتعلق بآخر عملية استخدام للبطاقة، ثم يجب القيام بسلسلة من الخطوات المطلوبة بعد ذلك:

  • تجري العملية المتعلقة بالتنقيب عن الرقم المخصص لتقديم الخدمة للعملاء الخاص بالبنك الصادرة منه بطاقة الفيزا، حيث يمكن الحصول على هذا الرقم من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني.
  • سوف يتم توجيه المكالمة إلى الموظف المختص ليجيب على استفساراتك.
  • سوف يجري التحقق من المسألة التي تواجهها والتأكد من دقة المعلومات الفردية التي أدليت بها، تتضمن هذه البيانات رقم الحساب الخاص بك، والاسم الثلاثي الخاص بك، ورقم الهوية الشخصية.
  • سوف يتم إبلاغ الموظف بموقع جهاز الصراف الآلي الذي قام باحتجاز بطاقة الفيزا الخاصة بك.
  • في حال تواجد جهاز السحب الآلي داخل أحد البنوك، ينبغي عليك التوجه إلى البنك ذاته حيث يحتمل أن تجد بطاقتك المصرفية هنالك.

هترجع في ثواني حتي لو المكنة بلعتها!!.. أسهل طريقة لاسترجاع الفيزا من ماكينة الصرف الآلي عند سحبها!

استلام البطاقة وبعض النصائح الهامة

إليكم الكيفية للتأكد من صحة بطاقة الفيزا، كما يوجد إرشادات ضرورية ينبغي مراعاتها وتشمل الآتي:

  • في حال توافر بطاقة فيزا بالفرع المعني للبنك، يمكن تسليمها خلال يومين من أيام العمل، أما إذا كان الأمر يتعلق بإصدار بطاقة جديدة كبديل عن واحدة قديمة، فقد تمتد الفترة اللازمة للحصول عليها لتصل إلى سبعة أيام كحد أقصى.
  • إحدى النصائح الهامة التي يجب اتباعها هي الانتظار قليلاً عند جهاز الصراف الأوتوماتيكي للتأكد من أن عملية إعادة استلام البطاقة لم يلاحظها أحد، من المهم الاحتفاظ بالرقم الصحيح لخدمة العملاء لتفادي الوقوع ضحية لأي محاولات احتيال.