رعب في القلعة الحمراء.. مفاجأة: نجم الأهلي مطلوب في الزمالك بترشيح من ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق،  مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أنه رشح أحد نجوم الأهلي للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالتزامن مع اقتراب تعاقده مع القلعة الحمراء.

نجم الأهلي مطلوب في الزمالك

وقال أحمد حسام ميدو في أحد البرامج التليفزيونية، إن “أتمنى انضمام الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي للزمالك، خلال الفترة المقبلة، تاو لاعيب كبير وجناح سريع ومهاري، وإذا تم ذلك سيكون إضافة في منتهى القوة لنادي الزمالك حال التعاقد معه”.

وأضاف ميدو في تصريحاته: ” أتمنى الزمالك يكرس جهودة بقوة للتعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أنه عقده اقترب من الانتهاء مع الأهلي”.

وينتهي تعاقد اللاعب بيرسي تاو مع الأهلي في  نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع مع أي نادي، وكشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي بتوجيهات من المدرب السويسري مارسيل كولر، سيفتحون خلال الأيام المقبلة وبالتحديد بعد مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي أبطال إفريقيا مع اللاعب أمر تجديد التعاقد خاصة وأن اللاعب من العناصر الأساسية وقدم مستويات مميزة مع الفريق خلال المواسم الأخيرة.

على جانب آخر، تعرض الزمالك مساء الأحد لتعادل مخيب للآمال أمام جمهوره على استاد القاهرة الدولي، أمام فريق دريمز الغاني، بدون أهداف، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث لم ينجح الفريق في أحراز أي أهداف وسط جمهوره.

وأجل الفريق الأول بالزمالك حسم تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، إلى يوم الأحد المقبل، حيث تقام مباراة العودة في غانا، حيث يحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة.