عقب فسخ عقده مع الأهلي.. “ابن النادي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا !!

أعلنت إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي، عن قرارها برحيل ثنائى الفريق الأول خلال الميركاتو المقبل، ويأتى ذلك بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، والذى أعطى الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق لهم، ومن أجل توفير مكان في القائمة للتوقيع مع لاعبين آخريين في الصيف القادم.

كولر يعطى الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي

وأضح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، في حديث مع مجلس إدارة القلعة الحمراء عدم الحاجه إلى خدمات الثنائى المعار.

ورحب كولر بفكرة بيع كل من عمار حمدى المعار إلى صفوف نادى المقاولون العرب، ومحمد مغربى المنضم مؤخرًا إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة، وذلك لعدم الحاجه إلى خدمات الثنائى.

وبحسب التقارير، فإن “عمار” قد تلقى عرض من جانب مسؤولي الزمالك، واللاعب لديه موافقة مبدئية على الانتقال إلى هناك ولا يمانع إطلاقًا اللعب بالقميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، وخاصة في حال تم فسخ عقده مع الأهلي بشكل رسمي.

مفاوضات الأهلي مع على معلول

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أخر المستجدات بشأن مفاوضات الأهلي مع الظهير الأيسر للمارد الأحمر، التونسى على معلول.

وأكد “شوبير” بأن المفاوضات بين الجانبين ما زالت مستمرة، ولكن حتى الأن لا يوجد إتفاق نهائى يرضى الطرفين بشأن تجديد العقد، إلا أن المفاوضات تسير بشكل جيد وقد تشهد تطورات جديدة خلال الفترة المقبلة، ولا سيما عقب تألق التونسى مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وخاصة فى لقاء مازيمبى بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز.