“موهوب والناس اتأكدت”.. شوبير يكشف حقيقة العرض البلجيكي لحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة عروض من فريق سانت جلواز البلجيكي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  لـ حمزة علاء حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بعد تألق حمزة علاء، مع منتخب مصر الأوليمبي، ولفت الأنظار، وكشفت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة أن اللاعب، محط أنظار نادي  سان جولياز البلجيكي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة مع الأهلي وكذلك منتخب مصر للشباب في أولمبياد باريس لحسم إمكانية ضمه.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون تايم سبورت: لم يتلق أي عروض من فريق سانت جلواز البلجيكي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو يمتلك موهبة كبيرة لكن لم يتلقى أي عروض.

واضاف شوبير: حمزة علاء هو حارس واعد وموهوب، والنادي الأهلي يملك حراس مميزين، بداية من الكبير محمد الشناوي والواعدين مصطفى شوبير وحمزة علاء، وحمزة هز أهم قوام المنتخب الأوليمبي ومن المؤكد أن يتلقى عروض الفتره القادمة، خاصة عندما يشارك في أولمبياد باريس القادمة.

وكان حمزة علاء قد تعاقد مع شركة تسويق أوروبية خلال الموسم الماضي، وأصبح الحارس الشاب تحت التقييم من النادي البلجيكي وبات اللاعب في الموسم الحالي تحت أنظار نادي سانت جو لياز البلجيكي خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في الفترة الماضية.

ويستعد حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس القادمة، وفي انتظار تلقي عرض رسمي من النادي البلجيكي أو أي عروض اوروبيه للاحتراف.