أوروبي وهداف.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “الغزال الأسمر” مقابل 2 مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء، عن نجاح إدارة الأهلي في الحصول على توقيع مهاجم أفريقي قوي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعويض رحيل اللاعب محمد شريف والذي تمت صفقة انتقاله بالفعل إلى صفوف نادي الخليج السعودي مقابل مبلغ مالي تجاوز 1.5 مليون دولار وفقًا لآخر تقديرات بعض المصادر القريبة من المارد الاحمر.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم أفريقي

قال فرج عامر، رجل الأعمال ورئيس نادي سموحه والمعروف بقربه الشديد من الكابتن محمود الخطيب، بأن الأهلي قد حسم بالفعل صفقة التعاقد مع مهاجمه الجديد بعد بيع محمد شريف لأحد الأندية الخليجية.

وكتب “عامر” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها:

“لاندري دياماتا المهاجم الكونجولي الدولي صاحب الجنسية البلچيكية والمعار لنادي هولندي، هو المرشح الأول لان يكون مهاجم الأهلي الجديد في الموسم القادم”.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد رصد نحو 2 مليون دولار من أجل اتمام هذه الصفقة، واللاعب سيحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار ليوقع على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يستعد للموسم القادم

وفقًا لبعض المصادر القريبة من النادي، فإن هناك عدة أسماء كانت مرشحة للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي وخاصة في مركز قلب الهجوم، وهذا بعدم أصر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع لاعب مميز يقود خط الهجوم في الموسم القادم.

ومن بين أبرز الأسماء التي كانت مرشحة للانتقال إلى صفوف الأهلي هو المهاجم الأنجولي أجوستينيو مابولولو لاعب الاتحاد السكندري وهداف الدوري المصري في الموسم الماضي، وهذا بالإضافة إلى البرازيلي جوستافو دي سوزا لاعب هيواندي الكوري.