صفقة الموسم.. أسوان يتعاقد رسميًا مع لاعب برشلونة حتى 2024

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان رسميًا تعاقده مع لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لدعم صفوف الفريق الأسواني استعدادًا للمباريات القادمة في الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني المخضرم أيمن الرمادي.

أسوان يتعاقد رسميًا مع لاعب برشلونة حتى 2024

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نجحت إدارة فريق أسوان في التعاقد مع اللاعب المغربي عماد الكابو لاعب فريق برشلونة للناشئين السابق ولاعب فريق سانتا كولوما الأندوري الحالى.

وأكد نادي أسوان في البيان الرسمي الذي نشرته الإدارة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن الفريق الأسواني قد تعاقد مع اللاعب المغربي لمدة موسم ونصف وحتى يونيو 2024.

ويعتبر اللاعب المغربي عماد الكابو هو أحد النجوم الناشئين داخل فريق برشلونة في وقت سابق ولعب العديد من المباريات داخل الفريق الكتالوني ثم انتقل إلى صفوف فريق سانتا كولوما الأندوري.

صفقة الموسم.. أسوان يتعاقد رسميًا مع لاعب برشلونة حتى 2024

ترتيب أسوان في الدوري المصري

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من لعب خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة مواجهات وتلقى الهزيمة في سبعة مباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان لمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعة القادم الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجارى في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري في المواجهة التي ستقام على ستاد أسوان.

وتنطلق مباراة أسوان وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة الإ ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة الإ ربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر.