أزمة بين فيريرا وإدارة الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي 

خسر الفريق الاول لنادي الزمالك بنادي الزمالك أمس أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكاس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، وذلك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق عن أزمة جديدة قد تضرب الزمالك، بين فيريرا المدير الفني وإدارة الفريق، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بوادر ازمة كبيرة بين فيريرا مدرب الزمالك وادارة الزمالك، فيريرا بيقول أنه لم يطلب هذة الصفقات وهذة الصفقات غير مرضية وغير مجدية له والزمالك عنده احسن منها، والإدارة بتقول ان هذة الصفقات بناء علي طلب فيريرا وانة وافق على كل لاعب انضم للفريق ولم يتم ضم اي لاعب الا بموافقته”.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية عشر التي يتوج فيها المارد الأحمر بالبطولة خلال تاريخه، وسجل الأهداف كلا من برونو سافيو صفقه الأهلي الجديدة بعد خطأ من الزمالك، والهدف الثاني سجله البديل مريم فؤاد.

موعد مباراه الزمالك القادمة فى الدوري

ويعود الفارس الأبيض إلى رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة إنبي، يوم الاربعاء المقبل، فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز فى أول جولتين أمام سموحة بهدفين نظيفين ثم أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين أيضا دون مقابل.