خليفة يورجن كلوب: أتولى تدريب ليفربول في هذا الزمان

أعلن أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، عن ثقته في أنه سيكون خليفة يورغن كلوب في تدريب فريق ليفربول الإنجليزي. تم التوصل إلى اتفاق تعويض مع الجانب الهولندي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بنهاية الموسم. سلوت أكد أنه سيتحدث بشكل رسمي بعد الإعلان، وأنه يثق تماماً بأن هذا التغيير سيحدث. تابع القراءة لمزيد من التفاصيل حول هذا التطور المثير.

أعلن أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، المرشح لتولي تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، عن ثقته في أنه سيتولى تدريب الفريق الإنجليزي خلفًا ليورغن كلوب.

تم التوصل إلى اتفاق تعويض مع الجانب الهولندي قبل أسبوع، وبالرغم من عدم تأكيد أي شيء علانية من أي نادي، يشير تقرير وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) إلى أن ليفربول يعتبر الصفقة محسومة وأنه سينتظر حتى نهاية الموسم للإعلان الرسمي.

سيغادر كلوب أنفيلد بعد قضاء 9 أعوام في نهاية الموسم الحالي، ويعتقد مسؤولو ليفربول أنهم وجدوا خليفة مثالي له من خلال عملية البحث.

في مؤتمر صحفي قبل مباراة زفوله في الدوري الهولندي، قال سلوت: “لم يتم تأكيد أي شيء بعد، وبالتالي لا ينبغي لي كمدرب حاليًا الحديث عن هذا الموضوع. سأكون سعيدًا للرد على الأسئلة بعد الإعلان الرسمي”.

وأضاف: “أنا واثق بأن هذا سيحدث، لكن لم يتم تأكيد أي شيء بشكل رسمي حتى الآن. هناك وقت ومكان مناسبان للحديث عن ذلك، واليوم ليس الوقت الملائم بالنسبة لنادي فينورد وكذلك ليفربول”.