“ماتردش براحتك من غير حرج”.. 3 طرق تمكنك من قراءة الرسائل في واتساب بدون علم المرسل.. تجاهل الي بيتجاهلك!!

يعتبر تطبيق واتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تمكن لجميع المستخدمين خدمة التواصل مع الأصحاب وأفراد العائلة من جميع دول العالم وتضمن لك خصوصية لا مثيل لها، ومن ضمن أشكال الخصوصية أنها طرحت ميزة جديدة تستطيع من خلالها قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل، وهذه الخاصية طالما انتظرناها لفترة طويلة وها هي الآن موجودة أمامنا بأكثر من طريقة سوف نشرح لك كل واحدة منها بالتفصيل خلال أسطر التقرير التالية.

قراءة رسائل واتساب بدون علم المرسل

تلك العلامة الزرقاء التي تظهر عند قراءة رسائل الواتساب تتسبب في إزعاج الكثير من الناس، خاصةً أن في أوقات معينة قد تكون مشغولاً ولا ترغب في الرد في الوقت الحالي لكن المرسل عندما يرى أنك قد قرأت رسائله ولم ترسل له رداً عليها يغضب منك، ولهذا نشرح لك أكثر من طريقة لقراءة الرسائل بدون العلامة الزرقاء.

تستطيع قراءة الرسائل عن طريق تشغيل اشعارات الواتساب التي تستقبلها على هاتفك من الخارج إذا كانت الرسائل قصيرة، لكن إذا كانت طويلة حينها تستطيع إلقاء نظرة عابرة عليها من الخارج لحين يكون لديك متسعاً من الوقت لقرائتها كاملة.

أو يمكنك أيضاً تشغيل وضع الطيران بمجرد استقبال الرسائل وفتحها ثم قراءة الرسائل بالكامل وبعد الانتهاء من ذلك قم بإعادة وقف وضع الطيران مرة أخرى.

أو استخدم خاصية الواتساب الموجودة في الاعدادات ومنها إلى الخصوصية ومنها إلى إيقاف تفعيل مؤشر قراءة رسائل واتساب لكن هذه الطريقة لن تمكنك من معرفة من قرأ رسائلك أو من شاهد الحالات التي تشاركها على التطبيق.

"ماتردش براحتك من غير حرج".. 3 طرق تمكنك من قراءة الرسائل في واتساب بدون علم المرسل.. تجاهل الي بيتجاهلك!!