“ابوتريكة الجديد”.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري المصري بـ30 مليون جنيه + 3 لاعبين

قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي بأن صفقة التعاقد مع نجم الدوري المصري ومفاجأة البطولة المحلية في هذا الموسم قد تمت بالفعل لصالح القلعة الحمراء، ومن المؤكد بأن يكشف مسؤولي المارد الأحمر عن تفاصيل الصفقة بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة، لتكون تلك هي ثاني الصفقات الرسمية التي ينجح الأهلي في الحصول عليها بعد التوقيع مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا.

الأهلي ينجح في التعاقد مع مصطفى شلبي

أفادت التقارير الإعلامية بان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع لاعب إنبي “مصطفى شلبي” من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما رفض اللاعب كل العروض المقدمة له من قبل أندية في الدوري المصري على رأسها الزمالك وبيراميدز، ووافق على عرض الأهلي والبالغ نحو 6 مليون جنيه كراتب في الموسم الأول وهناك زيادة سنوية، وهذا على أن يوافق اللاعب على عقد يمتد لمدة خمس سنوات كاملة مع المارد الأحمر.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد عرض على إنبي نحو 30 مليون جينه كاش للحصول على اللاعب أو 25 مليون بجانب 3 لاعبين من شباب الأهلي على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي.

الخطيب يختار مدرب الأهلي الجديد

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” بان المدرب الجديد للنادي الأهلي سيكون من اختيار الكابتن محمود الخطيب شخصيًا، مشددًا على كون الأخير يرفض وبشكل قاطع خلال هذه الفترة تكرار تجربة ريكاردو سواريش من جديد ويريد التعاقد مع اسم أجنبي كبير وسبق له وأن حقق الألقاب والبطولات مع كل الأندية التي سبق له تدريبها في الفترة الماضية.

وأوضح “شوبير” بان هناك أقاويل داخل النادي الأهلي تقول بأن المدرب الجديد للقلعة الحمراء سيكون “ألماني الجنسية” ولكن لم يتم الكشف بعد عن اسمه وهويته.