المقاولون العرب يتألقون ويحققون انتصارات متتالية في الدوري من بوابة زد

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الانتصار والعودة لسكة الانتصارات بعد فترة من النتائج السلبية، حيث تغلب على فريق زد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة 21 من الدوري. الهدف الوحيد جاء من تسديدة قوية للاعب عمار حمدي في الدقيقة 16. بفضل هذا الفوز، رفع المقاولون رصيدهم إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، بينما يحتل زد المركز الثالث برصيد 33 نقطة. تعرف على تشكيل الفريقين وأبرز اللحظات من المباراة في الفقرات التالية.

فريق المقاولون العرب يعود لسكة الانتصارات بفوز على زد

نجح فريق المقاولون العرب في العودة لسكة الانتصارات في الدوري بعد تحقيق الفوز على فريق زد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21.

وتعتبر هذه الانتصار هي الأولى للمقاولون العرب بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة التي تلقوها أمام سموحة بهدف نظيف في الجولة 20، وبعد الخسارة أمام بيراميدز وبلدية المحلة في الجولات العاشرة والثامن عشر على التوالي.

سجل لاعب المقاولون عمار حمدي الهدف الوحيد في الدقيقة 16 من المباراة بتسديدة قوية سكنت شباك حارس زد علي لطفي. وتعرض مدافع زد، محمد إسماعيل، للطرد في الدقيقة 25 بعد عرقلته لمهاجم المقاولون داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يحتل زد المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يتذيل المقاولون العرب الترتيب في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

أما تشكيلة زد أمام المقاولون، فجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: محمد رضا – محمد إسماعيل – مصطفى العش – أحمد زكي.
خط الوسط: بيتر موتوموسي – أحمد عاطف “قطة” – أحمد الصغيري.
خط الهجوم: عبد الرحمن البانوبي – ديلسون كاموني – مصطفى سعد.

وإليكم تشكيلة المقاولون العرب أمام زد:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: فاروق نور الدين – لؤي وائل – أمير عابد.
خط الوسط: عمار حمدي – جوزيف أوشايا – محمد مجلي – عماد ميهوب – أحمد الشيمي.
خط الهجوم: محمد عنتر – محمد سالم.