“بأقوى إشارة”.. تردد قناة ابو ظبي الرياضية extra الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية عبر النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والمصرية بشكل عام عن معرفة تردد قناة ابو ظبي الرياضية extra اكسترا الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بالميراس في المباراة التي سوف تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري في المباراة التي ستقام ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

الأهلي وبالميراس

وتتكرر المواجهة من جديد بين الأهلي وبالميراس بعد مباراة الموسم المنصرم في بطولة كأس العالم للأندية عندما تقابلا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وحقق من خلالها فريق الأهلي الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد المخضرم مانويل جوزيه عام 2006 بالجيل الذهبي للنادي الأهلي.

ويسعي بيتسو موسيماني لكتابة أسمه بأحرف من ذهب من خلال الفوز اليوم علي حساب فريق بالميراس والتأهل إلي نهائي كأس العالم للأندية ويتبقي له خطوة واحدة للفوز باللقب العالمي لأول مرة في تاريخ الأندية الأفريقية والعريبة وتحقيق إنجاز يكتب بأسمه فقط في تاريخ المارد الأحمر.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية extra

وجاء تردد قناة ابو ظبي الرياضية extra الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية عبر النايل سات علي النحو التالي:

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11372 27500 – أفقي 5/6
أسم القناة .. أبو ظبي الرياضية extra.