بث مباشر| حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021 وإعلان اسم الفائز بث مباشر

ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح ، أن تأتي الساعة التاسعة والنصف بفارغ الصبر ليعرفوا هل سيفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أم لا ؟ حيث ستكشف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية،اليوم الاثنين 29 نوفمبر، النقاب عن الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، وذلك خلال حفل كبير في العاصمة الفرنسية باريس،في حفل سنوي يقام في مسرح شاتلييه ،يذكر أن نسخة عام 2020 من الجائزة ألغيت بسبب فيروس كورونا، وكان ليونيل ميسي آخر من فاز بالجائزة عام 2019 وهو أيضاً صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز بها بـ 6 مرات، وفي أخر هذا المقال ستجد البث المباشر لحفلة الكرة الذهبية.

أنباء شبه مؤكده حول حضور صلاح للحفل والكشف عن هوية الفائز

هذا وبحسب خبراء الكرة في العالم فقد بات الصراع محتدماً بين نجوم اللعبة وفي مقدمتهم الرباعي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كريم بنزيمة والنجم المصري محمد صلاح،إلا أن التسريبات شبه المؤكدة صرحت بأن الفائز هذا العام سيكون ميسي، وأن ليفاندوفسكي سيكون الوصيف.

أنباء عن عدم حضور صلاح لحفل تسليم الكرة الذهبية

كشفت التقارير الصحفية عن موقف النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي من حضور حفل تسليم الكرة الذهبية من عدمه ،وقد أفادت التقارير أن محمد صلاح لن يحضر الحفل المزمع إقامته لتسليم الجوائز بعد تواتر الأخبار عن عدم فوزه بالكرة الذهبية.

موعد انطلاق حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

هذا وسوف ينطلق حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتلييه في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر ومصر،وسيتم بثه من خلال قناة beIN SPORTS الإخبارية، أو متابعة البث من هنا.

https://youtu.be/0Y-IRcUJi6o