الأصول بتقول أيه.. قرار عاجل من حسام حسن بشأن زيارة صلاح في إنجلترا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،  رفض فكرة زيارة محمد صلاح قائد  الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي،  في إنجلترا خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق معسكر المنتخب القادم خلال شهر يونيو الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن مدرب المنتخب، مستاء مما يحدث خلال الفترة الأخيرة بشأن محمد صلاح، لا سيما في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رفضه التواصل مع المدرب هاتفيا أو الاتصال به عبر وسيط،وأخرها ضرورة سفره إلى إنجلترا لعقد جلسة معه.

وأوضحت التقارير أن حسام حسن قال لمقربين منه أن “الأصول معروفة ولا تتغير، محمد صلاح لاعب وأنا المدير الفني، لا بد أن يكون هناك احترام”.

مواعيد مباريات مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم

وكان اتحاد الكرة، قد تلقي خلال الأيام الأخيرة، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بتحديد مواعيد مباريات المنتخب في شهر يونيو المقبل 2024، حيث تقرر أن تستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم ال7 من شهر يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في عام 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وحسب الخطاب الذي تلقاه اتحاد الكرة المصري من نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم، في من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو يوم الـ 10 من شهر يونيو المقبل في ملعب غينيا، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال عام 2026.

وكان منتخب مصر، قد نجح في الفوز في أول مباراتين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في الجولة الأولى والثانية، حيث فاز في الأولى على جيبوتي، والثانية على منتخب سيراليون ليتصدر الفراعنة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط.