مفاجأة.. لاعب يهدد عرش أفشة والسعيد في منتخب مصر

دخل اللاعب أحمد حمدي المحترف في صفوف مونتريال الكندري والذي كان يلعب من قبل لنادي الجونة والأهلى من قبل في حساب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تمهيدا لضمه إلى معسكر المنتخب الوطني المقرر انطلاقه في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا للجولة الخامسة والسادسة تصفيات كاس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة أنجولا يوم الثاني عشر من نوفمبر المقبل، والجابون يوم السادس عشر من نوفمبر بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بتأجيل المباراة من الخامس عشر إلى السادس عشر ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.

ونجح أحمد حمدي في خطف أنظار المدرب الوطني بعد التألق مع فريقه الكندي، خاصة وأن المدرب ليس لديه أي مانع في إضافة أي نجوم لافتة مثل عمر مرموش الذي أضافه لأول مرة في المنتخب واستطاع أن يصنع الفارق أمام المنتخب الليبي في القاهرة، ويرى كروش أن حمدي من اللاعبين الذين يجيدون في مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة واللاعب عبد الله السعيد.

مفاجأة.. لاعب يهدد عرش أفشة والسعيد في منتخب مصر
مفاجأة.. لاعب يهدد عرش أفشة والسعيد في منتخب مصر

وقال وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي كيروش المدير الفني استقر على عدم الإعلان على قائم اللاعبين المحترفين بشكل منفصل، وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين كاملة قبل انطلاق المعسكر المقبل، حيث كان معتاد أن يعلن عن قائمة المحترفين وقائمة آخري للمحليين.

ويفتح المنتخب البرتغالي كيروش الباب أمام اللاعبين الجدد سواء من المحترفين أو من اللاعبين المحليين، ولا يقتصر فقط على القائمة التي خاضت مباراتي ليبيا في الجولتين الماضيتين، حيث هناك رغبة في إضافة لاعبين جدد ومنحهم فرصة تمثيل الفراعنة، حيث يتابع الجهاز الفني جميع مباريات الدوري الممتاز وطالبه من معاونيه تقديم تقرير شامل عن كل جولة من جولات الدوري واللاعبين الذين ظهرا بشكل جيد.