بعد موافقة الخطيب.. انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي بـ 7 مليون دولار

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بشأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، وذلك بشأن انتقاله عقب نهاية الموسم الحالى إلى أحد أندية الدورى السعودى، حيث دخلت إدارة نادى التعاون فى مفاوضات قوية، تمهيدًا لضم نجم القلعة الحمراء بشكل رسمي وعلى سبيل البيع النهائي خلال الميركاتو المقبل.

نجم الأهلي يقترب من التعاون السعودى

وأشار الإعلامى محمد فاروق أن إدارة نادى التعاون السعودى، ترغب بقوة فى الحصول على خدمات نجم وسط الأهلي إمام عاشور في الصيف القادم.

وأكد فاروق أن إدارة نادى التعاون دخلت فى مفاوضات قوية مع نجم الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، مشددًا خلال تقديمه لبرنامج البريمو والمذاع على قناة تن، أن إدارة النادي السعودى تحدثت مع أحمد يحيى وكيل اللاعب تمهيدًا لضمه خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب تألقه اللافت للأنظار سواء مع النادى الأهلي أو منتخب مصر، خلال الفترات الماضية.

وأفاد فاروق أن إدارة التعاون طالبت وكيل اللاعب بعرض الأمر على إدارة الأهلي، للإستغناء عن خدمات إمام عاشور، والتى لاقت ترحيبًا من قبل إدارة القلعة الحمراء، فى حالة وصول عرض رسمى يصل إلى 7 مليون دولار تدفع مرة واحدة بدون أقساط.

نجم كان الفرنسى يقترب من الأهلي

وعلى الجانب الأخر تسابق إدارة الأهلي الزمن للتعاقد مع ظهير أيسر مميز، خلفا للتونسى على معلول الذى يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالى، عقب وصول المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي إلى طريق مسدود.

وعرض إدارة النادى الأهلي أسم الظهير الأيسر التونسى على العابدى، لاعب نادى كان الفرنسى، على السويسرى مارسيل كولر تمهيدًا للتعاقد معه فى حالة تأكد رحيل على معلول بنهاية الموسم.

ووضعت إدارة الأهلي على العابدى الظهير الأيسر للمنتخب التونسى، ضمن أولوياتها للتعاقد معه من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للمارد الأحمر.