مفاجأااااة..محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول لهذا السبب 

تقدمت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية بتحديثات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح في ليفربول، حيث تثار شكوك حول مستقبله، وتأتي هذه التقارير في ظل تقارير تشير إلى رغبة الدوري السعودي في ضم صلاح، بالإضافة إلى الأزمة الأخيرة التي واجهها مع مدرب الفريق يورجن كلوب.

صلاح يرغب في الاستمرار مع الريدز

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن محمد صلاح قرر البقاء في ليفربول في الموسم المقبل، وهو ما يتطلع إليه النادي أيضًا حتى يكون جزءًا من تشكيلة المدرب الجديد آرني سلوت.

حيث يهدف ليفربول إلى الاستفادة من تواجد محمد صلاح مع آرني سلوت، المدرب الحالي لفريق فينورد والمرشح الأوفر حظًا لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر بعد رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

ليفربول يرغب في استمرار صلاح مع الفريق

وبالنسبة لمحمد صلاح فإن التقارير تشير إلى رغبته في البقاء مع ليفربول على الأقل حتى نهاية عقده خاصة مع اقتراب ليفربول من مرحلة جديدة تحت إشراف آرني سلوت.

قد يخشى صلاح فكرة الرحيل في الصيف المقبل خاصة في ظل احتمالية عودة ليفربول إلى مستواه المعهود والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أو الفوز به.

الاحتمال الأكبر حول مستقبل الفرعون المصري صلاح

الاحتمال الأكبر هو استمرار النجم المصري حتى نهاية عقده، لكي لا يفوت عليه فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي قبل أن يقرر وجهته المقبلة بعد مغادرة ليفربول سواء في الدوري السعودي أو في أي مكان آخر.

حاليًا يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بفارق 4 نقاط عن وصيفه مانشستر سيتي وبفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة آرسنال.