“محدش فوق الأهلي”.. قرار ناري من الخطيب ضد نجم الفريق وطرده من النادي رسميًا

يستمر مسلسل صدام نجوم الصف الأول بالنادي الاهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فبعد الصدام مع محمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو واستبعادهم من المشاركة لفترات ليست بالقليلة، اليوم نتابع فصل جديد ولكن هذه المرة بطل الواقعة كان محمد مجدي افشة صانع العاب الفريق.

الأهلي يقرر الاستغناء عن أفشة

أشارت التقارير الإعلامية، بأن “أفشة” قد أبدى اعتراضه الشديد عن خروجه من التشكيل الأساسي طوال الموسم الحالي، وتحدث بشكل اغضب كولر والذي بدوره برر إبعاده عن التشكيل بسبب عدم تنفيذ تعليماته وانخفاض مستواه بشكل ملحوظ.

وقرر كولر تجميد محمد مجدي أفشة حتى نهاية الموسم وتحديد البديل المناسب ليحل محله بداية من الموسم المقبل وطلب من اللاعب البحث عن عرض للخروج من الفريق خلال موسم الانتقالات القادم.

ومن جانبها كثفت لجنة التخطيط من جهودها للبحث عن البديل المناسب في مركز صانع الألعاب خاصة في ظل عدم وجود من يجيد اللعب في هذا المركز سواء اللاعب أمام عاشور والذي تحوم حوله الأحاديث في هذه الفترة، بشان انتقاله لواحد من الدوريات الخليجيه وتحديدًا إلى الدوري السعودي، بعد أن تلقى اللاعب عرضا رسميا من نادي التعاون السعودي مقابل ٨ ملايين دولار.

قرار عاجل من إدارة الأهلي

قالت تقارير صحفية، بأن مجلس الإدارة قد قرر عودة لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي، وهذا بعدما بات الأخير يقدم مستويات مميزه رفقة فريقه في إطار مباريات الدوري المصري وساهم بعدد كبير من الأهداف عززت من فرص عودته لقيادة خط وسط الفريق.

ويحاول من جهته نادي سيراميكا كليوباترا تمديد اعارة “القندوسي”،  إلا أنه من المتوقع أن ترفض إدارة الأهلي وتطلب عودة اللاعب ليبدأ الموسم المقبل بالفانلة الحمراء تحت راية النادي الأهلي.