أكبر منها بـ 4 سنين.. رانيا يوسف تعترف: أعيش قصة حب جديدة

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عند دخولها في قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، والتي قريبا ستكتمل بحفل زفاف وذلك في اعترافها خاص لبرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا المذاع على قناة سي بي سي الفضائية مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومنى عبد الغني.

رانيا يوسف تدخل قصة حب

وقالت الفنانة رانيا يوسف، في تصريحات عبر برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة سي بي سي “الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا مكافح جدًا بحترمه جدًا وهو مطلق وله أبن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني باربع سننين، فأنا لا اؤمن بفرق السن”.

وعن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبطه به في وجه عام، قالت الفنانة في تصريحاتها: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”.

وكشفت تفاصيل حفل الزفاف المتوقع مع العلاقة الجديدة، حيث قالت أنها لاتحبذ إقامة حفل زفاف وارتداء فستان فرح، مضيفة “لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح”.

وردت الفنانة رانيا يوسف على سؤال تطرق له البرنامج،  بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل ستبحث عن ماضي شريكها، أما أنها ستفتح صفحة جديدة معه، حيث قالت “إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي”.

كما تطرقت الفنانة عن الانتقادات التي توجه له على مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الأحيان من النشطاء بشأن إطلالتها التي يصفها البعض بأنها جرئية، حيث قالت في ردها “مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد”.