كفاية لحد كده.. رسالة نارية من الأهلي إلى وكيل أنتوني موديست بشأن مستقله مع المارد الأحمر

كشف محمد مراد الناقد الرياضي والمسؤول الإعلامي في الإتحاد الكرة المصري، أن النادي الأهلي قرر بشكل رسمي، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عقب نهاية الموسم الجاري، وقال مراد خلال تواجده ضيفًا عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: الأهلي اتخذ أول خطوات رحيل اللاعب، بإبلاغ وكيله بشكل رسمي بإنهاء العلاقة وعدم تجديد عقده.

وفي سياق متصل، ترتقب جماهير الزمالك مباراة من العيار الثقيل حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما استطاع الزمالك الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية اليوم

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، واسندت قناة بي إن سبورتس المباراة للمعلق الرياضي علي محمد علي.