قدم بسرعة.. بنك القاهرة يعلن حاجته إلى موظفين بشروط بسيطة والحصول على مرتبات خيالية

أعلن بنك القاهرة عن حاجته إلى موظفين جدد للتعيين بمرتبات خيالية خلال الفترة الحالة، ويتطلب الأمر وجود محترفين متخصصين يقومون بتقييم الأعمال بشكل دقيق ومهني وبنك القاهرة يعلن عن فرصة وظيفية مثيرة لمنصب مسؤول تقييم SMEs للانضمام إلى فريق البنك في 6 محافظات مختلفة.

شروط الوظيفة ببنك القاهرة

وتتضمن المؤهلات والشروط المطلوبة للتقدم لهذه الوظيفة ما يلي:

  • الخبرة والمؤهلات: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، مع خبرة لا تقل عن عامين في مجال تقييم المشاريع الصغيرة والمتوسطة (SMEs).
  • المهارات الفنية: يجب أن يكون المتقدم ملمًا بأساليب تقييم وتصنيف المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى خبرة في استخدام الأدوات والبرامج ذات الصلة مثل Excel وغيرها.
  • المهارات الشخصية: يجب أن يكون المرشح لديه مهارات تواصل ممتازة وقدرة على العمل في بيئة فريقية، بالإضافة إلى القدرة على إدارة الوقت والتنظيم الجيد.
  • المرونة والالتزام: يجب أن يكون المرشح قادرًا على التعامل مع الضغوطات والمواعيد النهائية، وأن يظل ملتزمًا بمعايير الجودة والمهنية.

تقدم الفرصة للمتقدمين المهتمين بالانضمام إلى فريق عمل متميز في بنك القاهرة، وتقدم فرصة لتطوير وتعزيز مهاراتهم في مجال تقييم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وعليك ان تقوم بسرعة التقديم في هذه الوظيفة في حال وجدت الشروط بك.