“مفعوله مفعول السحر”!!… اربط قشرة الموز أسفل القدم لمدة سبعة أيام وانظر ماذا سيحدث لجسمك.. النتيجة جبارة وفعالة 100% !!

يعتبر الموز من اكثر الفواكه انتشارا نظرا لانها محببه من قبل الكثيرين سواء الاطفال او الكبار ويحتوي الموز على العديد من الفوائد الصحية نظرا لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الضرورية للجسم ولكن ما لا يدركه الكثيرون هو فوائد قشر الموز والذي تحرص الأمهات على التخلص منه بعد تقشير الموز ولكن أثبتت الدراسات على فوائد قشر الموز الكبيرة للصحة والتي سنذكر بعضها في المقال التالي.

فوائد قشر الموز

يحتوي قشر الموز على العديد من الفوائد الصحية المختلفة

1- يحتوي قشر الموز على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم حيث أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من السرطان كما انه يحتوي علي خصائص مضادة للالتهابات في الجسم

2- يعتبر قشر الموز من المواد الطبيعية التي تحارب حبوب الشباب بشكل فعال

3- كما يستخدم قشر الموز في تبيض الاسنان بشكل فعال

4- يساعد قشر الموز الناضج على التخلص من قطع الزجاج في الجلد بدون ألم.

"مفعوله مفعول السحر"!!... اربط قشرة الموز أسفل القدم لمدة سبعة أيام وانظر ماذا سيحدث لجسمك.. النتيجة جبارة وفعالة 100% !!

“مفعول السحر”… اربط قشرة الموز أسفل القدم لمدة سبعة أيام وانظر ماذا سيحدث لجسمك

احتواء قشر الموز على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة مثل النيتروجين و البوتاسيوم يجعله سماد طبيعي مفيد جدا و قد يستخدم للمساعدة في زراعة النباتات المنزلية حيث تساعد في نموها بشكل فعال كما يمكن استخدام قشر الموز في التخلص من الحشرات الضارة الطائرة أو الزاحفة التي تتواجد في المنزل خصوصاً مع دخول فصل الصيف.