“يا تلتوميت ألف مبروووك ليهم”!!.. السيسي يطرح سيارة ألمانية هدية للمواطنين وبسعر لا يتخطى 130,000 جنيه… اجري اشتريها والحق الفرصة!!

في وقت لاحق وقريب فقد أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح محمود السيسي عن مفاجأة سارة للمواطنين المصريين، حيث أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن تقديم سيارة ألمانية هدية للمواطنين، وتعد السيارة هي سيارة ألمانية من نوع فولكس فاجن باسات، وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم تُعرف بجودتها وكفاءتها في استهلاك الوقود، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

سيارة ألمانية مقدمة من السيسي هدية للمواطنين

ومن جانبه فقد أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الهدف من تقديم السيارة هو، مساعدة المواطنين على توفير المال، وتحسين نوعية حياتهم، كما أشار إلى أن السيارة ستساهم في الحد من التلوث البيئي، إذ أنها لا تستهلك الكثير من الوقود وتعمل على المحافظة على البيئة بشكل كبير.

"يا تلتوميت ألف مبروووك ليهم"!!.. السيسي يطرح سيارة ألمانية هدية للمواطنين وبسعر لا يتخطى 130,000 جنيه... اجري اشتريها والحق الفرصة!!

“يا تلتوميت ألف مبروووك ليهم”!!.. السيسي يطرح سيارة ألمانية هدية للمواطنين وبسعر لا يتخطى 130,000 جنيه… اجري اشتريها والحق الفرصة!!

ووفق ما تم نشره من قبل الصحافة المصرية، فسوف يتم توزيع السيارات على المواطنين المستحقين وفقًا لمعايير معينة، مثل مستوى الدخل والاحتياجات، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول كيفية التقدم للحصول على السيارة في وقت لاحق، ويعتبر تقديم سيارة فولكس فاجن باسات هدية سخية من الرئيس السيسي للمواطنين المصريين، كما أنه ومن المرجح أن يكون لها تأثير كبير على حياة الكثيرين.