أزمة جيلي.. عفروتو يرد على انتقادات “التقصير والكسالة”

رصدنا رد اللاعب السابق للأهلي، مصطفى عفروتو، على الانتقادات التي وجهت له بخصوص أدائه خلال مسيرته الكروية. في تصريحاته، أكد عفروتو على قيمة تجربته مع الجيل الذهبي للأهلي وعلى الصعوبات التي واجهها خلال مسيرته. كذلك، تحدث عن تجربته الجديدة مع فريق دياموند وعن الدعم الكبير الذي يحظى به من إدارة النادي. تعرفوا على تفاصيل هذه التصريحات وعلى آراء عفروتو المثيرة فيما يخص عالم كرة القدم.

رد اللاعب السابق في الأهلي والحالي في دياموند، مصطفى محمود عفروتو، على الانتقادات التي وجهت له بسبب أدائه في مسيرته الرياضية.

في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور، قال عفروتو: “كنت محظوظًا بتواجدي مع الجيل الذهبي في الأهلي منذ 1997، وكل لاعب كان يتمنى التقاط الصور معهم واللعب معهم”.

وعن انتقادات التقصير، أوضح عفروتو: “أنا أرى التقصير عندما يتم دفع لاعبين غير مشاركين في المباريات على حسابي، أو يتم تغيير مراكز اللاعبين دون سبب واضح، هذا يجعلني أفكر في التراجع”.

وعبر عن صعوبة تحقيق النجاح بعد الانتقال من الأهلي، مشيرًا إلى وجود عشوائية في الأندية الأخرى، وأشار إلى أن النادي الحالي دياموند يوفر له بيئة مناسبة ومشروع كبير.

وختم عفروتو تصريحاته بالشكر لمندوه الحسيني وجميع المسؤولين في دياموند، معربًا عن امتنانه لهم على الجهود التي بذلوها مع الفريق.