«يافرحتهم ياهناهم».. بعائد يصل ل70% هتبقى من أثريا القوم احصل على أعلى فايدة شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الاهلي يقدم البنك الاهلي لجميع عملائه العديد من شهادات التوفير والاستثمار، تتميز هذه الشهادات بتنوعها واختلاف أسعار الفائدة فيما بينها، كما يُحدد مدى الشهادة والفترة الدنيا للشراء لتناسب جميع العملاء واحتياجاتهم، تتنوع شهادات التوفير المتوفرة من خلال البنك الأهلى، بما في ذلك شهادات التوفير بالعملة المحلية وشهادات التوفير بالعملات الأجنبية، كما تتوفر شهادات استثمارية، تأتي فئات الشهادات بقيمة 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويتم حساب العائد من اليوم العملي إلى يوم الشراء، يمكن استرداد الشهادات بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها وفقًا للقواعد المعمول بها وجدول الواردات المعلن.

بعائد يصل ل70% هتبقى من أثريا القوم احصل على أعلى فايدة شهادات البنك الأهلي

«يافرحتهم ياهناهم».. بعائد يصل ل70% هتبقى من أثريا القوم احصل على أعلى فايدة شهادات البنك الأهلي

إحدى العروض هي شهادة الأهلي الفورية، التي تستمر لمدة ثلاث سنوات بنسبة عائد سنوية قدرها 9%، يُدفع العائد بالجنيه المصري على مدار الفترة بنسبة تعادل 27% من قيمة الشهادة بالدولار الأمريكي، بالمثل شهادة الدولار للأهلي لها مدة ثلاث سنوات مع عائد بنسبة 7%، ويُدفع العائد بنفس الكمية. يمكن أن يُدفع العائد ربع سنويًا، ويُسمح بالتفويت بما يصل إلى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض الاستثمار، بحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه، بنسبة فائدة تقدر بـ 2.25%، وهي أقل من سعر الإقراض الذي يحدده البنك المركزي.

يقدم البنك الأهلى العديد من أنواع الشهادات، بما في ذلك شهادة البلاتينيوم التي تستمر لمدة ثلاث سنوات، وعائد شهري بنسبة 19%، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه. شهادة السعادة الخامسة توفر عائدًا شهريًا بنسبة 12.25%، وتستمر لمدة خمس سنوات، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه، بالإضافة إلى ذلك، توفر شهادة الأمان للمصريين عائدًا بنسبة 13% على مدى ثلاث سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه ومضاعفاته.