أبرزهم أسد التيرانجا.. فرج عامر يكشف تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة والمهاجم الهداف

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، تفاصيل جديدة بشأن صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  والتي بدأها المارد الأحمر بالإعلان عن ضم اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك الأسبق قادما من صفوف ميتلاند  الدنماركي، والإعلان عن ضم اللاعب المغربي رضا سليم قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي.

وقال رئيس نادي سموحة، في تصريحات خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، على قناة صدى البلد الفضائية، إنه أول من توقع انتقال اللاعب المغري رضا سليم للعب في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن وكلاء اللاعبين في المغرب اختاروا للاعب الطريق الأفضل في مشواره.

تكتم الأهلي عن صفقة المهاجم الأجنبي

وقال عامر، في تصريحاته، إن “الأهلي مميز بأنه نادي جماهيري يلعب في بطولات كبيرة، قد تنقل رضا لفريق كبير مستقبلا”، مشيرا إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي يتكتمون على صفقة المهاجم الأجنبي بشكل كبير، إضافة إلى وجود لاعب تونسي تحت السن، والمسؤولون وضعوا في القائمة لاعب من الكونغو وآخر من السنغال.

نجم الأهلي يصل المغرب للانضمام إلى الوداد
الأهلي يعود للتدريبات اليوم الأربعاء

واختتم رئيس نادي سموحة تصريحاته بقوله: “أتواصل دائما مع وكلاء اللاعبين وهم من يمدونني بالمعلومات بشأن الصفقات، وكلها توقعات قد تكون صحيحة وأخرى غير صادقة”.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بعد الإجازة المطولة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي بلقاء المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر في 3 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات وقياسات طبية قبل الاستعداد للسفر إلى النمسا للدخول في فترة إعداد خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري، وحتى السادس من سبتمبر المقبل، على أن يخوض الفريق في تلك الفترة مباراتين بشكل ودي.