موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية  موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة فى المواجهة التى من المتوقع أن يعود خلالها عدد من العناصر الأساسية للتشكيلة البيضاء وبالأخص شيكابالا النجم الغائب عن فريقه منذ فترة بسبب الإصابات المتكررة التى يعانى منها والحال ذاته ينطبق على أحمد فتوح الظهير الأيسر الشاب.

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة

تحدد موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري العام المصري ويسعى الزمالك فى هذه المواجهة لحصد النقاط من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب أو الوصول إلي الوصافة التى تجعله يتأهل لدوري أبطال أفريقيا فى الموسم الكروي القادم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – المقاولون الإثنين 6 فبراير 2023،

4:00 مساءً الجزائر، 5:00 مساءً مصر، 6:00 مساءً السعودية

on

الإسكندرية

مباراة الزمالك وفاركو القادمة من المتوقع أن يقوم خلالها أسامة نبيه بالإعتماد على أحمد فتوح الذى خرج من قائمة مباراة فريقه أمام فيوتشر بدون أسباب واضحة حتى هذه اللحظة كما من المتوقع أن يفكر نبيه فى الإعتماد على إبراهيما نداى النجم السنغالي الذى جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة فيوتشر الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة
موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو القادمة تضم قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري العام المصري ومن المتوقع أن تقوم قناة أون بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة التى من المقرر على ستاد الإسكندرية مما يزيد من أفضلية فريق فاركو على حساب الزمالك لتسحله بعامل الأرض والجمهور.