“هترجعي بنت العشرين “.. فقط استخدمي زيت الزيتون والموز بهذه الطريقه حتى لو عمرك فوق ال 60 هترجعي بنت العشرين!!

يعد الجمال هو من اهم الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص ودائما ما يبحث الكثير من الاشخاص ان يمتلكون مظهر الشباب طوال الوقت ولا لكن يقوم الجميع باستخدام المواد أدوات التجميل والتي احيانا لا تبلي بلاء حسنا مما يوئدي الي البحث عن الطرق الطبيعيه لتعزيز جمال البشره والشعر الان الشعر هو زينه النساء ويبحثون علي بشره خاليه من اي حبوب وايضا البثور والهالات السوداء.

ولكن مع عوامل المختلفه المحيطه بنا نجد انه قد يتأثر كثير وتواجهنا بعض المشاكل من تساقط الشعر والخشونه والفراغات وضعف النمو الشعر وما خفي كان أعظم والحل أما المستحضرات الطبيه وهي بالطبع مكلفه او خيار اخر وهو وصفات طبيعيه تعطي نتائج مذهله ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم على خليط الموز مع زيت الزيتون للشعر.

وصفه زيت الزيتون مع الموز للشعر:

مزيج زيت الزيتون مع الموز يعتبر ماسك رائع جدا للشعر وله العديد من الفوائد كونه يحل معظم مشاكل الشعر مثل التساقط والتقصف والخشونه التلف ومليء الفراغات واليكم طريقه تحضيرها.

 طريقه التحضير:

●فقط نقوم بتحضير وعاء ووضع ثمره من الموز صغيره الحجم ومن ثم نقوم بتقشير الموز ووضعه في الوعاء وبندا بهرس الموز باستخدام الشوكة وبعدها نقوم بوضع تلات معلاق من زيت الزيتون.

●بعد ذلك نقوم بدمج كل هذه المكونات حتي نحصل علي قوام لين بسهل فرده علي الشعر ونضع من هذا الخليط من الجذور الي الاطراف ومن بعد ذلك نقوم بشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو ونستمر علي تلك الوصفه لحل كل مشاكل التي يعاني منها الشعر ويمكن تكرار هذه العمليه حتي تحصلي علي نتيجه رائعه ومرضيه.