لاعبة سلة الأهلي: الإصرار سر الفوز بكأس مصر على حساب سبورتنج بيروت

تمكن فريق كرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي من تحقيق فوز صعب على حساب سبورتنج في المباراة النهائية لكأس مصر، وبهذا التتويج أثبت الفريق جدارته واستحقاقه لهذا اللقب المرموق. وقد شهدت المباراة تفوق وإصرار كبير من لاعبات الأهلي اللاتي عادن في اللحظات الأخيرة للمباراة ليضربن بقوة برمية ثلاثية حاسمة ويفوزن بها في شوط إضافي، في أداء لافت ومتميز تصدرهم فيه الجدارة والروح القتالية.

قامت لاعبة فريق السلة سيدات بالنادي الأهلي، رنيم الجداوي، بالتأكيد على جهود فريقها في تتويجهم بلقب كأس مصر، بعد الفوز الصعب على فريق سبورتنج في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة حسن مصطفى مساء الجمعة. وأشارت إلى ثقة اللاعبات بتحقيق اللقب رغم تأخر الفريق في النتيجة، موضحة أنهن تمكن من التعادل في الثانية الأخيرة والفوز في الشوط الإضافي برمية ثلاثية حاسمة.

وأضافت رنيم أن أداء الفريق كان مميزاً في الشوط الإضافي، حيث نجحوا في تسجيل 19 نقطة مقابل 10 نقاط لفريق سبورتنج. وأرجعت ذلك إلى توجيهات المدير الفني وروح الفريق العالية، مشددة على إصرار اللاعبات على تحقيق الفوز وتكرار إنجاز العام الماضي عندما فاز الفريق بلقب الكأس أيضاً.