“كارثة بتقتلي أهلك بإيدك” تحذير هام وخطير لكل أم في منزلها بسبب هذه الكارثة!!!

الأم تفعل كارثة غير طبيعية في حياتها وهي لم تفهم ذلك بالطبع، ولكن هي كارثة بكل المقاييس، ووجب علينا أن ننبه كل أم بشأن ما يحدث لكي تحافظ على نفسها وعلى أبنائها وعلى أهل المنزل، وعلى كل أحبابها، ويجب عليكي أن تقومي بتقديم النصيحة لأهل منزلك وللآخرين بخصوص هذه الكارثة، وهي بيع الزيوت المستعملة، نار وقنبلة يتم فعلها بدون ادراك.

زيت مستعمل ومستهلك يؤدي إلى الوفاة

هناك العديد من الدراسات التي تؤكد على خطورة هذا النوع من الزيوت، وهي الزيت المقلي حيث أنه في الآونة الأخيرة اتجه العديد من البائعين في الشوارع إلى شراء الزيت المستعمل، وتبيع المرأة الزيت دون أن تعرف ما يتم فعله بهذه الكارثة التي تساهم فيها دون أدنى وعي بالكارثة التي تحدث للجميع، ولذلك وجب التنويه.

"كارثة بتقتلي أهلك بإيدك" تحذير هام وخطير لكل أم في منزلها بسبب هذه الكارثة!!!

أضرار الزيت المستعمل على الصحة

يؤكد العديد من الأطباء على أن الزيت المستعمل هذا يؤدي إلى العديد من الأمراض الخطيرة، ومنها: انسداد شرايين القلب، وتدمير عضلة القلب، والسرطان، وغيرها من الأمراض الكارثية التي تنتج من هذه الزيوت.

جدير بالذكر أن مثل هذا النوع من الزيوت يتم استعماله في أمور أخرى لا علاقة لها بالطعام، يتم استعمالها في تلميع الأسطح والأخشاب، ومن هنا يجب على كل النساء أن يتخذوا حذرهم بخصوص هذا الأمر، حتى يحافظوا على صحة الجميع من الأمراض الخطيرة التي لا ترحم أحد عندما تتملك الجسد.