“الأسعار بتبدأ من 15 ألف يا بلاش”.. اليك أشهر 5 سيارات مستعملة في مصر بإمكانيات جبارة تناسب أصحاب الدخل المحدود!

أشهر 5 سيارات مستعملة في مصر، يضم سوق مصر للسيارات المستعملة عدد لا نهائي من الطرازات المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق لا محالة، هذا بالإضافة إلى أنه يعرض سيارات كثيرة بتجهيزات متنوعة بأسعار مختلفة تناسب إمكانيات أصحاب الدخل المحدود وغيرهم، واليوم نعرض لك أشهر 5 سيارات مستعملة في مصر للبيع بأسعار خيالية وإمكانيات جبارة بالتفصيل خلال أسطر هذا التقرير.

أشهر 5 سيارات مستعملة في مصر

"الأسعار بتبدأ من 15 ألف يا بلاش".. اليك أشهر 5 سيارات مستعملة في مصر بإمكانيات جبارة تناسب أصحاب الدخل المحدود!

مواصفات سيارة فيات 128

أول سيارة معنا اليوم هي سيارة فيات 128 والتي تبدأ أسعارها من 15 ألف جنيه وتصل إلى 24 ألف جنيه وهذا السعر ما يحدده هو الحالة الفنية للسيارة والسنة التي تم إصدارها فيها، وهي من أشهر أنواع السيارات التي تأتي بمحرك بأربعة أسطوانات ويعمل بسعة 1100 سي سي وهو أيضاً مزود بناقل حركة مانيوال بخمس نقلات.

مواصفات سيارة هيونداي اكسيل

أما بالنسبة إلى السيارة الثانية في سيارة هيونداي اكسيل والتي تعرض بهيكلين مختلفين وهما سيدان وهاتشباك، وتأتي هذه السيارة بناقل حركة مانيوال بخمس سرعات وناقل اخر اوتوماتيك بأربعة سرعات وتتمتع بسعة 1300 سي سي وسعرها يبدأ من 40 ألف ويصل إلى 60 ألف جنيه مصري فقط لا غير.

مواصفات سيارة كيا برايد

وكذلك سيارة كيا برايد أو “العصفورة” المزودة بناقل حرمة اوتوماتيك مانيوال وكذلك بمحرك 1300 سي سي بأربعة اسطوانات وقوة حصان 85 وسعرها يبدأ من 45 ألف جنيه ويصل إلى 75 ألف جنيه فقط لا غير.