موعد مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

يقص المنتخب التونسي شريط مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، عندما يواجه اليوم الثلاثاء نظيره الدنماركي على ملعب استاد المدينة التعليمية، حيث يسعى منتخب نسور قرطاج لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز وإحراز الثلاث نقاط أو التعادل وحصد نقطة لضمان السير في طريق جيد للصعود للدور المقبل مستغلا عامل الجمهور حيث تقام المباراة في قطر كأول مرة تقام في أرض عربية.

في حين يسعى المنتخب الدنماركي لتخطي عقبة تونس والفوز بالنقاط الثلاث، حتى يسهل من مهمته في الصعود إلى الدور المقبل، خاصة وأن المنتخبين ينتظرهما مباراة غير محسومة بالمرة أمام حامل اللقب الأخير وهو منتخب الديوك الفرنسي الذي ينضم إليهما في المجموعة الرابعة بجانب أستراليا.

موعد مباراة تونس والدنمارك اليوم

تنطلق مباراة تونس والدنمارك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، وتكون المباراة منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة أو عبر قناة الكأس القطرية المشفرة أيضا.

موعد مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022
موعد مباراة تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء

قائمة تونس في المونديال

أنهى المنتخب التونسي استعداداته، ووضع المدرب الوطني جلال القادري خطته للظهور بمستوى جيد أمام الدنمارك اليوم، وجاءت قائمة منتخب نسور قرطاج في المونديال على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان، معز حسن، أيمن بلبولي، بشير بن سعيد.
  • للدفاع: محمد دراجر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر طالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، علي معلول، علي العابدي.
  • خط الوسط: الياس السخيري، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان شعلالي، محمد علي بن رمضان، حنبعل المجبري.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، نعيم السليتي، طه ياسين الخنيسي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.