مهاجم المنتخب.. فرج عامر يعلن ضم الزمالك صفقة سوبر من العيار الثقيل

أعلن رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن صفقة جديدة عقدها نادي الزمالك قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، حيث من المقرر أن تنتهي غدا الاثنين العاشر من أكتوبر الجاري،  وذلك استعدادا للموسم الجديد سعيا من الزمالك للحفاظ على الدوري للعام الثالث على التوالي والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

ونشر عامر رئيس نادي سموحة السابقة،  تدوينة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها: “الزمالك نجح في ضم يوسف حسن مهاجم منتخب الشباب ونادي دجلة، يوسف حسن مهاجم سوبر”.

وتأتي تدوينة فرج عامر بعد ساعات من إعلان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إتمام التعاقد  مع اللاعب يوسف حسن لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر وذلك بطلب من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول.

وأكد مرتضى منصور  في مداخلة على قناة نادي الزمالك، أن جميع الأمور الخاصة بالصفقة انتهت، وأن اللاعب أصبح بالفعل في صوف الفريق بدءا من الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه أنهى كافة الأمور المتعلقة بالصفقة مع المهندس ماجد  سامي رئيس وادي دجلة، وتم بالفعل إرسال الأموال الخاصة بالصفقة إلى دجلة، والأمور أصبحت رسمية واللاعب صفقة مميزة للفارس الأبيض.

مهاجم المنتخب.. فرج عامر يعلن ضم الزمالك صفقة سوبر من العيار الثقيل

وقال مرتضى منصور أنه يتبقى فقط صفقتين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وينهي موسم الانتقالات الصيفية للفريق ويكون قد  نفذ طلبات المدرب فيريرا.

على جانب آخر يخوض نادي  الزمالك اليوم الأحد مباراة هامة أمام فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة، حيث تلعب المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة،  الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وتكون منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة.