اللي ماخدش الـ100 جنيه.. التموين بتقولك تعمل ايه عشان تاخد الزيادة في شهر 10

يبحث الكثير من الأشخاص المستحقين لـ زيادة التموين الاستثنائية عن تظلمات التموين 2022 وقد فتحت وزارة التموين باب التظلمات للفئات المستحقة التي لم تحصل على الزيادة المقدرة بنحو 100 جنيه للأسرة الواحدة او 200 جنيه الأسرتين أو 300 جنيه لـ 3 أسر على البطاقة الواحدة.

وهناك بطاقات تستحق 300 جنيه لم تحصل عليها وينتظر الكثير ممن الأشخاص الذين لم يحصلوا على زيادة التموين الأوراق المطلوبة والفئات التي تستحق تلك الزيادات لكي تقوم بقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي للصرف سريعا مع مقررات شهر أبريل إذ أعلنت الوزارة القيام بفحص أوراق المتظلمين المستحقين وإقرار الزيادة فورا.

إضافة مبلغ دعم تأميني إضافي

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية فتحت تظلمات بطاقة التموين لمستحقي الدعم الاستثنائي الـ100 جنيه علي بطاقة التموين، وهم أصحاب معاش تكافل وكرامة.

تظلمات التموين للدعم الاستثنائي 2022

وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالكشف عن تفاصيل تظلمات التموين للدعم الاستثنائي 2022 إذ أرسلت الوزارة إلى جميع مديرياتها بالمحافظات منشور رسمي يفيد تلقي تظلمات بعض الفئات من أصحاب البطاقات التموينية الأولي بالرعاية حيث شددت الوزارة على قبول التظلمات ممن لم يتم إضافة الدعم الاستثنائي لهم وهي 100 جنيه لكل أسرة مع صرف مقررات شهر سبتمبر الحالي ولمدة 6 أشهر الى بطاقاتهم التموينية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في تظلمات التموين.

  1. صورة بطاقة التموين للشخص المتظلم .
  2. صورة من بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة أو صاحب البطاقة
  3. تقديم رقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة أو أحد أفردها
  4. صورة من كارت معاش تكافل وكرامة
  5. و بالنسبة لذوى الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم يقدمون صورة كارنيه الخدمات المتكاملة.
    يتم تقديم بون صرف الخبز عن شهر سبتمبر للتأكد من عدم إضافة الدعم الاستثنائي على البطاقة.
  6. ويتم النظر في التظلم على الفور وإدراجه على الصرف في الشهر التالي إن كان من المستحقين.