تأهل الزمالك لدور الـ32 لدوري أبطال افريقيا بعد فوزه على اليكت التشادي

تقدم نادي الزمالك  على إليكت التشادى بهدفين مقابل لا شيء في الدقيقتين 71 و 78 من عمر مباراة اليوم المقامة بينهما بإستاد القاهرة في إياب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا.

تم إحراز الهدف الأول في الدقيقة 71 بواسطة أحمد سيد زيزو عن طريق ركلة جزاء صنعها عبد الله جمعة من الجهة اليسرى بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ويضعها بسهولة في مرمى الفريق المنافس، وفى الدقيقة 78 أحرز محمود حمدي الونش الهدف الثانى أيضاً لفريق نادي الزمالك  من متابعة لكرة زميله يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء ويضعها بسهولة فى المرمى.

ونتيجة لفوز الزمالك بمباراة اليوم ، تأهل الفريق لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ أولها هدفان في لقاء  الذهاب سجلها كلا من زيزو وشيكابالا وهدفان في لقاء الإياب سجلها أحمد سيد زيزو و محمود حمدي الونش على حساب فريق إليكت التشادي.

وضم تشكيل مباراة اليوم كل من:

محمد عواد في حراسة المرمى ،و كل من عبد الله جمعة ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الشافي ، محمد طارق في هط الدفاع ، وكل من محمد أشرف ” روقا”، محمد عبد الغني ، سيف جعفر، محمود عبد الرازق”شيكابالا” ،و أحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيد عبد الله ” نيمار” في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:محمد نديم والسيد عطية و محمد حسام “بيسو” ويوسف أسامة نبيه  وحسام أشرف ويوسف إبراهيم ” اوباما” والذي حل محل سيف جعفر في أول تبديلات نادي الزمالك في الدقيقة 62.