“معدي الـ20 مليون جنيه”.. أرقام صادمة تصل إليها ثروة محمد أبو تريكة تعرف عليها الآن!

“معدي الـ20 مليون جنيه”.. أرقام صادمة تصل إليها ثروة محمد أبو تريكة .. إن محمد ابو تريكة أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية على مدار الكثير من السنوات، وبدأ مشواره الكروي في نادي الترسانة حتى ظهرت موهبته الكبيرة وذهب إلى المارد الأحمر النادي الاهلي وحقق نجاحات كثيرة حصد خلالها الكثير من البطولات وانتهى به الأمر محلل كرة قدم في إحدى القنوات الفضائية، ومع كل هذا التاريخ يريد الكثير من عشاق اللاعب محمد أبو تريكة معرفة حجم الثروة التي يمتلكها الآن وهو ما سوف نخبركم به في السطور القادمة.

حجم ثروة أبو تريكة

"معدي الـ20 مليون جنيه".. أرقام صادمة تصل إليها ثروة محمد أبو تريكة تعرف عليها الآن!

إن نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة بعدما أضطر إلى مغادرة مصر بعد الأزمة السياسية الأخيرة التي تعرض لها عمل لدى القناة الفضائية القطرية بي أن سبورت محلل فني وهذا بعدما أعلن اعتزاله لكرة القدم منذ عدة سنوات، ولا يزال حجم ثروته محط أنظار الجميع وهو أمر طبيعي يتعرض له كل لاعب شهير يرغب جماهيره في معرفة كل شيء عنه.

ومن الجدير بالذكر أنه تم بالفعل الإعلان عن ثروة محمد أبو تريكة من قبل منذ عام 2008 حيث نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تقارير كثيرة حول هذا الأمر وصرحت أن اللاعب محمد ابو تريكة واحد من ضمن أغنى اللاعبين في العالم أجمع وترتيبه حينها كان الـ 29 بينهم وهو يمتلك الان نحو 23 مليون جنيه مصري فقط لا غير.