“خليفة تريكة”.. الأهلي ينجح في التعاقد مع الساحر الجديد مقابل 50 مليون جنيه

أفادت مصادر قريبة من النادي الأهلي بأن الأخير قد نجح بالفعل في حسم صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تواصل مع إدارة نادي إنبي طيلة الأيام الماضية بهدف الحصول على توقيع نجم الفريق البترولي مقابل نحو 50 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب على مدار عقده الذي يستمر مع النادي الاهلي لمدة ثلاث مواسم قادمة وقابل للتجديد لموسم آخر.

الأهلي ينجح في التعاقد مع خليفة أبو تريكة

فجر السيد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قال بأن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت بالفعل مع مصطفى شلبي خلال الأيام الماضية، مؤكدًا بأن اللاعب هو من أخبر إدارة إنبي بهذا الشأن وأشار إلى كون اتصالات مسؤولي الأهلي به لم تتوقف طيلة الفترة الأخيرة.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن الأهلي قد حسم بالفعل كل تفاصيل التعاقد مع “شلبي” واللاعب أبدى ترحيب كبير بالانضمام إلى القلعة الحمراء وكذلك وافق على الشروط الشخصية والراتب الذي سيحصل عليه.

وأوضح مصدر قريب من الأهلي، بأن النادي تواصل مع إنبي وعرض عليهم الحصول على مبلغ مالي يصل لنحو 25-30 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات لاعب من ناشئين وشباب القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بهدف أتمام صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي في أسرع وقت ممكن.

الأهلي يستعد لحسم 7 صفقات خلال الصيف

في سياق آخر، خرجت تسريبات من داخل إدارة النادي الأهلي تؤكد بأن مجلس الإدارة يسعى من أجل الحصول على توقيع 7 لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا ضمن خطة تدعيم صفوف الفريق ومساعدة المدرب الجديد القادم إلى النادي خلال الصيف الحالي في تحقيق الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.