سيارات الغلابة…! بأسعار تبدأ من 20 ألف جنيه، اعرف نوع “سيارتك”

يبحث الكثير من الأشخاص محدودي الدخل عن أفضل السيارات التي يمكن شرائها بسعر مناسب بعد ارتفاع أسعار السيارات بشكل كبير خلال الفترات الماضية ، في هذا المقال سوف يقدم لكم موقع كورة في العارضه أفضل السيارات لكل من يريد الحصول على سيارات بسعر منخفض.

أفضل 3 سيارات في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 20 ألف جنيه، وتعد السيارات المستعملة أفضل بديل في سوق السيارات بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير حيث تعد بديلا أقل ثمنا وفعالا في نفس ذات الوقت يتناسب مع الإمكانيات والظروف المادية لمعظم المواطنين.

 

 

افضل ثلاث سيارات في سوق السيارات المستعملة بمصر.

ارتفعت أسعار السيارات في السوق المحليه المصرية ، خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير ، وخاصة السيارات المستوردة من الخارج ، ولكن هناك عدد من السيارات التي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة للغالبية العظمي من فئات الشعب المختلفة ، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديده ، وهناك ثلاث سيارات مستعمله تؤدي الأعراض المختلفه والتي يبدأ سعرها من 20 ألف جنيه فقط.

 

  1. سيارة فيات ريتمو Fiat Reatmo: سيارة فيات ريتمو في الفترة بين ١٩٧٨ و١٩٨٢، تتوفر سيارة فيات ريتمو في سوق المستعمل بسعر ٢٥ ألف جنيه.
  2. سيارة سكودا فيليشا Skoda Felisha :سيارة سكودا فيليشا موديل ١٩٩٤ في سوق السيارات المستعملة، يتراوح سعرها بين “٣٥ الى ٥٠ ألف جنيه” على حسب الحاله.
  3. سيارة فيات 128 “Fiat 128” : تتوفر سيارات فيات ١٢٨ موديل ١٩٧٩ في سوق السيارات المستعملة بمصر بسعر يتراوحبين” ٢٠ حتى 35 الف جنيه” .