بلاش ترميها تاني نهائي .. الشرابات القديمة طلعت كنز … استخدامات رهيبه للشرابات القديمة لن تستغني عنها طوال حياتك !

أهمية الشرابات في حياتنا لا تقل أهمية عن وجود الأحذية هما شيء اساسي في حياة جميع البشر ، وشيء لابد منه في جميع المنازل ،  حيث تعد الجوارب القديمة من أكثر الأشياء التي يتم إهمالها من قبلا الأمهات فتقوم برميها وذلك لأنهم يعتقدون ان ليس لها أي فائدةولكن هذه فكرة خاطئة فهناك بعض من الأفكار البسيطة التيتجعلك تقوم باستغلال الجوارب القديمة بدلا من رميها، ففي وقتناالحالي أصبح استغلال كل م هو قديم وتحويله مرة أخري اليجديد وذلك هو أسلوب العصر.

نصائح لاستغلال واستخدام الجوارب القديمة

وهناك العديد من الطرق لاستغلال الجوارب القديمة في تغيير شكل أكواب القهوة والشايوذلك عن طريق قص الجزء العلوي ونقوم بتغطية الكوب منالخارج وهذه الطريقة سوف تفيد الأطفال عند شرب الكاكاووخصوصا ان فصل الشتاء علي وشك الاقتراب.

كما أنه يمكننا استخدام الجوارب القديمة لتفيد الفتيات التي يرغبن فيالقيام بعمل تسريحة الدونات التي تجعلها في لوك رائع وأنيق، وذلك عن طريق غسله جيدا وقصه بطريقة تساعدك علي تطبيقتسريحة الدونات بكل سهولة.

كما أنه من الممكن الإستفادة من هذه الجوارب في تغطية ارجل اثاثغرف الأطفال فإن هذه الطريقة تضيف شكل جديد و رائعاوبالتأكيد سيحبها الأطفال.

وبالطبع يمكنك استخدام الجوارب القديمة كجراب للمقلمة للأطفالبالإضافة إلي ذلك يمكنك أيضا استخدامها في إعداد عمل فنيلإسعاد الأطفال وتكوين رجل ثلج من الجوارب القديمة، والجواربالملونة يمكنك إعداد عرائس ببعض خيوط الصوف والأزرار لتكوينالوجه والشعر واللعب بيهم مع الأطفال.