ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء

أنتهت احداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونيوكاسل يونايتد بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد انفيلد معقل فريق ليفربول والتي كانت اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد انتهى على واقع تقدم فريق نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبوا الفريقين وكثف لاعبوا الهجمات كثيرًا على ملعبه ووسط جماهيره، وكان محمد صلاح حاول في بداية المواجهة ولكن الحارس بوب كان متألق بشكل كبير.

ورغم استحواذ ليفربول على مجريات المباراة وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل أليكسندر إيساك الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق نيوكاسل يونايتد بطريقة جميلة، وبعدها حاول لاعبوا ليفربول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدف دون رد.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني قام المدرب الألماني يورجن كلوب بنزول أكثر من لاعب في ملعب المباراة من أجل التعادل واحراز الهدف الأول ومحاولة تسجيل الهدف الثاني ولكن مر الوقت سريع، وفي الدقيقة الواحدة والستين سجل روبرتو فيرمينو الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق ليفربول بعد أسيست وتمريرة من محمد صلاح.

وبعدها حاول فريق ليفربول من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز ولكن دون جديد، واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة 97 سجل الواعد كارفايلو الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد.