الحق دلوقتي بسرعة.. قرار هام من “التموين” للمواطنين بشأن ايقاف البطاقة التموينية

عملت وزارة التموين والتجارة الداخلية فى وقت سابق، على وقف عدد من بطاقات التموين ممن يحصلون على راتب حكومي مرتفع عن الحد الذي قد حددته من قبل، ولمن يمتلك سيارة حديثة، اي بملكيته سيارات موديل 2018 فأحدث، جاء ذلك بناءا على قرار صدر بعدم استحقاقه الدعم التمويني، ووقتها تم إرسال رسالة للمواطنين عبر بونات صرف الخبز من أجل التقدم لمكاتب التموين لإثبات الملكية.

التموين تعلن فتح باب التقدم للتظلمات

ومن أجل التسهيل على المواطن، عملت وزارة التموين والتجارة الداخلية على فتح باب تقديم تظلمات لمن تم ايقاف بطاقته التموينية بسبب ما ذكر سابقاً، حسب ما قرر الدكتور علي المصيلحى وزير التموين.

ما مصير التظلمات المقدمة من قِبل المواطنين؟

يتقدم المواطنين بالتظلمات عن طريق مكاتب التموين التابعة لهم، وبعدها تجمع كل التظلمات المقدمه لمكاتب التموين ويتم إرسالها لمدير المديرية ومنه إلى ديوان عام الوزارة من أجل النظر فى هذه التظلمات.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، عملت فى الفترة الأخيرة على تحديث البيانات منعًا لإيقاف البطاقات، فأرسلت رسالة نصية، لعدد من المستفيدين من منظومة الدعم التموينية، من خلال بونات صرف الخبز، وان من تصله هذه الرسالة، عليه بضرورة تسجيل رقم هاتف يحمل اسم صاحب البطاقة، وذلك عن طريق التوجه إلى مكتب التموين التابع لكل فرد، من أجل تحديث البيانات منعًا لإيقاف بطاقة صرف السلع التموينية.